التاريخ: 2021-11-08 21:47:50

أريحا – بحث السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم سبل تعزيز التعاون مع هيئة التدريب العسكري .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها السيد اللواء الحلو للهيئة وكان في إستقباله نائب رئيس هيئة التدريب العسكري العميد بسام الجربي ومدراء أقسام معهد التدريب المركزي في أريحا وبحضور العميد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار .
بدوره رحب العميد الجربي بالسيد اللواء الحلو مطلعاً إياه على آخر المستجدات والدورات والأنشطة المنعقدة بالمعهد وشدد على أهمية التعاون بين هيئة التدريب العسكري والشرطة الفلسطينية على كافة المستويات لتقديم كل ما يلزم في سبيل تحقيق الفائدة المهنية والميدانية لمنتسبي الجهاز الشرطي  .
من جانبه أشاد السيد اللواء الحلو بالمستوى المتميز الذي وصلت له الهيئة من خلال تقديم خدمة التدريب العسكري لكافة منتسبين قوى الأمن الفلسطينية والعمل على تطوير وصقل مهاراتهم لكي يكونوا قادرين على أداء مهامهم وواجباتهم على أكمل وجه ووفق القانون والنظام . 
وفي الختام قدم العميد الجربي درعاً تكريمياً ودرعاً آخر بإسم أكاديمية الضباط الفلسطينية للسيد اللواء يوسف الحلو.
وفي سياق متصل شارك السيد اللواء يوسف الحلو اليوم بورشة عمل تم تنظيمها ضمن دورة كبار الضباط التاسعة عشر المنعقدة في مدينة أريحا .
والتي تم تنظيمها في فندق مدينة الأمل الشبابية بمدينة أريحا ضمن دورة كبار الضباط التاسعة عشر تحت عنوان تعزيز العلاقة بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية مع الجمهور.
وفي حديثه أثنى السيد اللواء الحلو على الجهود المبذولة من قبل فريق تدريب القيادات الفلسطيني والذي يواصل الليل بالنهار لتقديم تدريبات ومحاضرات نوعية وعالية الجودة لضباط المؤسسة الأمنية الفلسطينية لكي يكونوا قادرين على حماية الوطن والمواطن وتأدية واجباتهم ومهامهم بكفاءة وإقتدارعالٍ.