التاريخ: 2021-11-08 16:39:28

بيت لحم – زار وفد من وجهاء وفعاليات القدس مديرية شرطة المحافظة وأشاد الوفد الزائر بأداء الشرطة وعملها الدؤوب في حفظ الأمن وتقديم الخدمات للمجتمع المحلي وخصوصاً للأهل في القدس وذلك خلال زيارة الوفد لمديرية الشرطة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة إستقبل اليوم وفد من وجهاء  وفعاليات مدينة القدس حيث نقل تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطه للأهل الصامدين في مدينة القدس  وتعليمات سيادته بتقديم الرعايه والعناية لأهل القدس ومتابعة كل القضايا التي تتعلق بهم.   
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العمل المشترك ما بين الشرطة وأبناء المجتمع المحلي والعشائر الفلسطينية والذي يصب في خدمة المواطن والحفاظ على حقوقه ، والتأكيد الدائم على الإهتمام  بأبناء القدس المقيمين والزائرين  للمحافظة.
وأكد العميد الحاج على أهمية هذه اللقاءات التي تجمع الشرطة بالفعاليات الفلسطينية بكافة مكاوناتها أينما وجدت مشدداً على حرص الشرطة الدائم على تقديم الخدمة الافضل للمواطن والحفاظ على كرامته وتطبيق القانون بما يكفل الحفاظ على الأرواح والممتلكات . 
من جانبه قدم الوفد الزائر درعاً تذكارياً لشرطة المحافظة تسلمه العميد حقوقي طارق الحاج والذي يعبر عن عن محبة أهل القدس للشرطه وتقديراً على  الدور الذي تقوم به في  الشرطة في حفظ أمن وأمان الوطن والمواطن .