التاريخ: 2021-10-31 17:55:19

بيت لحم – كرمت اليوم عائلة الشهيد حسن أبو شعيرة من مخيم العزة شرطة محافظة بيت لحم  وأشادت بأداء الشرطة وعملها وذلك خلال زيارة لعائلة الشهيد لمديرية الشرطة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم ونائبه العقيد إبراهيم العبسي وعدد من ضباط الشرطة إستقبلوا ظهر اليوم وفد من عائلة الشهيد حسن ابو شعيرة وحركة فتح واللجنة الشعبية للخدمات في مخيم العزه ضم كلاً من السيد محمد ابو شعيرة والأستاذ المحامي عامر ابو شعيرة والسيد اشرف ابو شعيرة وعدد من شبان العائلة ، تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العمل المشترك ما بين الشرطة وأبناء العشائر الفلسطينية والذي يصب في خدمة المواطن والحفاظ على حقوقه المشروعة قانونياً.

حيث رحب العميد الحاج بالوفد مشيداً بهذه الزيارة والتي من شانها البقاء على تواصل مع كافة أطياف المجتمع  ، مؤكداً  حرص الشرطة الدائم على تعزيز التواصل ومد الجسور مع كافة عائلات المحافظه ومؤسساتها. 

من جانبه قدم الوفد الزائر درع شكر وتقدير لشرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالسيد العميد حقوقي طارق الحاج بالإضافة إلى تكريم المقدم علي صلاح مدير مركز شرطة المدينة والملازم محمد العروج مشيدا بالدور الذي تقوم به الشرطة بالحفاظ على أمن المواطن وحماية ممتلكاته وتحقيق  الاستقرار لكافة مواطني محافظة بيت لحم