التاريخ: 2021-10-26 19:05:15

    
بيت لحم – قامت المجموعة الشبابية " صناع التحفيز " والتي تضم عددا من الشباب والفتيات بتكريم شرطة محافظة بيت لحم وذلك خلال زيارة لهم اليوم لمديرية الشرطة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل اليوم وفدا ضم مجموعة شبابية نظموا مبادرة بعنوان صناع التحفيز وذلك بالتعاون مع مؤسسة اكشن ايد  المنتدى العالمي في بيت لحم  حيث قام الوفد الزائر بتقديم درع تذكاري لمدير شرطة بيت لحم تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تقوم بها الشرطة في حفظ الأمن والأمان وفرض النظام العام بكافة إرجاء المحافظة ودورها الكبير الذي قامت به خلال جائحة كورونا .
 
من جانبه عبر العميد الحاج عن سعادته بهذه الفكرة والتي تحمل اسم صناع التحفيز، مؤكدا على حرص الشرطة الدائم على العمل الجاد والمستمر بخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني والوقوف إلى جانب المواطن وصون كرامته والحفاظ على ممتلكاته .

وأكدت انه تم مرافقة الوفد الشبابي الزائر من قبل فرع العلاقات العامة والإعلام في جولة بمديرية الشرطة حيث قام الوفد بتقدم الحلوى والهدايا التذكارية لمدراء وضباط مراكز واقسام وإدارات شرطة المحافظة .