التاريخ: 2021-08-12 15:12:55

طولكرم – شاركت الشرطه اليوم في حفل تخريج المخيم الصيفي ( اخوات دلال ) في طولكرم. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطه انه نيابة عن مدير شرطة المحافظه العميد حقوقي/ موسى يدك  شارك العقيد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة طولكرم في حضور حفل تخريج مخيم صيفي باسم ( اخوات دلال ) في طولكرم وذلك في مقر قيادة المنطقة  وعددهم (100) مشارك ومشاركه, وبحضور محافظ محافظة طولكرم اللواء/ عصام ابو بكر ونائب قائد المنطقه ,وممثلي لجنة العلاقات للاجهزه الامنيه وامين سرحركة فتح في طولكرم, وممثلي عدد من المؤسسات المدنيه , والجمعيات وأهالي المشاركين في المخيم .
وأضافت ان الشرطة قدمت خلال هذا المخيم عدة محاضرات  للمشاركين في المخيم حول التوعيه المرورية
, ومخاطر الأجسام المشبوهة, ومخاطر المخدرات, والتعريف بجهاز الشرطة من قبل ضباط شرطه من ذوي الاختصاص حيث اشرف على المخيم تنظيم حركة فتح ولجان الشبيبة الثانوية في مقر قيادة الامن الوطني.
من جانبه شكر محافظ طولكرم قيادة المنطقه و ممثلي الاجهزه الامنيه والمؤسسات المدنيه وجميع الشركاء القائمين على إنجاح مثل تلك المخيمات داعيا الى المزيد من هذه الانشطه الصيفية وتطويرها بما يلائم حاجات الطفل ومواهبه, مضيفا انهم يشكلون شريحة مهمة من شرائح المجتمع.
 وقد تخلل الاختتام فقرات وقصائد شعريه وأناشيد وطنيه , وفي نهاية الحفل تم تكريم الشرطه, والمؤسسات المشاركه,وتم توزيع الشهادات على المشاركين.