التاريخ: 2021-08-11 16:18:45


قلقيلية - شاركت الشرطة اليوم في الجولة التفقدية التي قام بها عطوفة محافظ محافظة قلقيلية على المخيمات الصيفية و التي تنظم من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة في محافظة قلقيلية .
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة يرافقه مدير عام الشؤون العامة في المحافظة ، وعدد من ضباط شرطة المحافظة وأ. سرين حلاوة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة و نائب رئيس بلدية عزون ، وممثلو المخيمات الصيفية وممثلون عن مؤسسات المجتمع المحلي .
وأضافت أنه خلال الجولة أشاد المحافظ بجهود المجلس الأعلى للشباب مؤكدا على أهمية المخيمات الصيفية في بناء وصقل شخصية الأطفال وتنمية الوعي بالقضايا الوطنية ، وأكد على أهمية إشراك كافة الشرائح من الأطفال وخاصة الاطفال ذوي الاعاقة, كما أعرب المحافظ عن سعادته واعتزازه لوجود جيل متمسك بأرضه وثقافته .
 كما أثنى عطوفة المحافظ على الدور  الذي تقوم فيه الشرطة في المخيمات الصيفية بشكل عام لما له من دور ايجابي ومهم في صقل شخصية الأشبال والزهرات والتعريف بدور المؤسسة الشرطية ومهمتها في خدمة الوطن والمواطن وتطبيق النظام والقانون العام .
وقد استهلوا جولتهم لمخيمي القدس و زهرات الأقصى  اللذين ينظمان في عزون من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع بلدية عزون ونادي عزون الرياضي , كما زاروا مخيم أشبال القدس في بلدة صير المنظم من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع مجلس صير المحلي ، وشاهدوا خلالها فقرات وفعاليات قدمها الأشبال والزهرات المشاركين في المخيمات التي تم زيارتها .