التاريخ: 2021-08-11 12:52:08

طولكرم _ شاركت  الشرطة اليوم في ندوه بعنوان القيم الدينية والتربوية في ضبط العلاقات الأسرية في مديرية الأوقاف بطولكرم.
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الورشة عقدت في مكتبة دار الحديث بمديرية أوقاف طولكرم بحضور ومشاركة العقيد حقوقي محمد القدومي مدير إدارة حماية الأسرة والأحداث والعقيد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبحضور أ. عدنان سعيد مدير مديرية أوقاف طولكرم والشيخ عمار بدوي مفتي محافظة طولكرم وأ. هشام شناعه من جامعة خضوري وناصر ابوديه من المحكمة الشرعية وعدد من أئمة المساجد والواعظات وربات البيوت .

وتحدث العقيد محمد القدومي عن  دور إدارة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة في متابعة قضايا العنف الأسري والتعامل معها كون الأسرة لبنة المجتمع وان الالتزام بالقيم الدينية والأخلاقية أساس ضبط الأسر وتكاتفها وان الشرطة شريكه دائما مع أصحاب العلاقة وذلك حفاظا على تماسك الأسرة والتي ينبع عنها تماسك المجتمع بأسره وان أساس الجريمة تفكك الأسرة وعدم التزامها بالأخلاق والقيم الدينية.

وأضافت انه تخلل الندوة كلمات للحضور والمشاركين تحدث كل منهم عن مؤسسته ودورها في تنمية القيم الدينية والتربوية التي من شانها ضبط العلاقات الأسرية وحمايتها من التفكك  وان الجميع كل في مكان عمل يعمل مع الجميع والتكاتف مع باقي الشركاء لتحقيق الأهداف ومتابعة القضايا ذات الشأن والتي تصب أحداثها بموضوع وعنوان الندوة .

وتخلل الندوة العديد من المداخلات والنقاشات وتم الإجابة على استفسارات وأسئلة الحضور وفي نهاية الندوة دعا الحضور لتكثيف مثل تلك الندوات التي من شانها تضبط العلاقات الأسرية وتنمي القيم لديهم .