التاريخ: 2021-05-10 15:36:37

رام الله -  كرمت الشرطة ووزارة التربية والتعليم اليوم الطلاب الفائزين بمسابقة تصميم شعار اسبوع المرور العربي بعنوان "الحوادث ليست بمصير .. بل اهمال وتقصير."
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أنه في قاعة وزارة التربية والتعليم تم تكريم 3 طالبات بجوائز عينية بحضور كل من العميد لؤي شعبان مسير ادارة شرطة المرور والاستاذ عبد الحكيم ابو جاموس مدير عام اانشطة الطلابية والعقيد رياض بني عودة مفتش الحوادث والعقيد رائد ابو غربية مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة رام الله والبيرة والعقيد وسام عيسى مدير ادارة المرور والرائد رجا القدومي مدير التنظيم والادارة في المرور وممثل الشرطة الاوروبية ادور باكو. 
واكد العميد شعبان خلال التكريم ان الشرطة وبالشراكة مع وزارة التربية والتعليم تسعى لتعزيز الثقافة المرورية ورفع مستوى السلامة المرورية في الطرقات من خلال الانشطة والفعاليات من اجل الحفاظ على سلامة المواطن والحد من الحوادث المرورية .
وثمن ابو جاموس جهود الشرطة المبذولة في نشر الثقافة المرورية من خلال تنظيم المحاضرات والفعاليات الهادفة في المدارس من اجل الحفاظ على سلامة الطلاب وحمايتهم من الحوادث المرورية .
وتم توزيع الجوائز على الفائزات من قبل الشرطة ووزارة التربية والتعليم والشرطة الاوروبية .
وقد فازت بالمركز بالاول الطالبة ندى جعفر دبعي من مدرسة بنات عرابة الثانوية. و بالمركز الثاني الطالبة أمل كمال دار خليل من مدرسة الجانية الثانوية. وبالمركز الثالث الطالبة جوري محمد خليل من مدرسة طلائع الأمل الثانوية بنابلس.