التاريخ: 2020-11-09 18:49:13

جنين  - زارت اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية اليوم محافظة جنين  ومؤسساتها.
    
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف تعزيز قاعدة التواصل المشترك ما بين المؤسسة الأمنية والمواطنين، قامت اللجنة العليا للمؤسسة الأمنية بزيارة محافظة جنين وعدد من المؤسسات فيها.

وبدأت الزيارة لمقر المحافظة حيث كان في استقبالهم عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظة  جنين  وعدد من قادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة ومديرة التربية والتعليم  تم خلاله عقد اجتماع بمدراء العلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية في المحافظة والإعلاميين فيها و تناول الاجتماع العديد من المواضيع التي تهدف لتقديم أفضل الخدمات لمواطني المحافظة . 

إضافة إلى عقد اجتماع في قاعة المحافظة بحضور قيادة وكوادر حركة فتح واتحاد المرأة ومدير صحة جنين ومدير المشفى الحكومي وزيارة المنطقة الصناعية .


وتم زيارة جمعية بيت المسنين الخيرية للوقوف على العقبات والإشكاليات التي تواجهها والتعاون في تذليلها وكان في استقبالهم فيها  مدير الجمعية والهيئة الإدارية كما تم عقد لقاء اجتماع في الغرفة التجارية بحضور رئيس الغرفة التجارية وممثلين عن البلديات ومجالس قروية تم خلاله تناول العديد من المواضيع التي تخص الصالح العام للمواطنين والحركة التجارية في المحافظة .       

وتأتي هذه الزيارات تنفيذا لتوجيهات وتعليمات القيادة الفلسطينية بالتواصل مع جميع مكونات المجتمع الفلسطيني بهدف تعزيز التعاون المشترك وتحسس أحوال المواطنين لتعزيز صمودهم .