التاريخ: 2020-11-08 13:58:03

الخليــل - قام مركز الشرطة المتنقل اليوم بزيارة مركز الرجاء لتأهيل وتنمية القدرات الخاص بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والتابع لجمعية الهلال الأحمر بمدينة الخليل .    

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه وانطلاقا من حرص جهاز الشرطة الفلسطينية الدائم على تقديم الخدمات لكافة شرائح المجتمع ومن ضمنها الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ، فقد قام المركز المتنقل اليوم وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بزيارة مركز الرجاء لتأهيل وتنمية القدرات .

وقد أعرب النقيب رباح أبو اسنينة من المركز المتنقل خلال لقاءه بإدارة المركز عن استعداد جهاز الشرطة الدائم تقديم كل ما يلزم بهدف دعم احتياجات الأطفال داخل المركز وإظهار قدراتهم، مؤكد على ضرورة زيادة الوعي المجتمعي بقضايا هذه الفئة المهمة داخل المجتمع من خلال عقد اللقاءات والأنشطة التي تساهم في دمج هؤلاء الأشخاص وتقديم الرعاية اللازمة لهم . 

وأضافت بأن المركز المتنقل قام خلال الزيارة بالالتقاء بعدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة  وقام بالتعريف بعمل المركز ودور الشرطة في خدمة المواطنين معربين عن امنياتهم باستقبال أطفال المركز داخل مديرية الشرطة للاطلاع أكثر على المهام التي تقوم بها في خدمة ومساعدة المواطنين