التاريخ: 2020-10-28 14:57:59

بيت لحم_ التقى قادة الاجهزه  الامنيه ومدير مكتب السيد الرئيس في بيت لحم  بكبار رجال الدين المسيحي بدير الروم  الارثوذوكس وذلك خلال زيارتهم لكنيسة المهد. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان العميد ناضر عمر قائد المنطقه، والعميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم، والعميد كرم بدارين مدير  الامن الوقائي. والعميد سليم القيسي مدير المخابرات، والمقدم محمد زيتون مدير الاستخبارات، و السيده رنا ملحم مدير مكتب السيد الرئيس في المحافظه  وعدد من الضباط قاموا ظهر اليوم بزيارة إلى دير الروم الارثوذوكس بكنيسة المهد  حيث كان باستقبالهم نيافة المطران ثيوفولكتس مطران الروم الارثوذوكس. 
جاء ذلك من اجل الاطمئنان على الأوضاع في الكنيسه المقدسه والاطلاع على اخر مستجدات العمل داخل الكنيسه ومناقشة القضايا العالقه داخل الكنيسه، 
وخلال الزياره أكدت رنا ملحم مدير مكتب الرئيس في بيت لحم على اهتمام القياده الفلسطينيه بالحفاظ على أمن  هذا المكان المقدس،وتقديم كل وسائل الدعم والمسانده للقائمين على رعايته.
من جهته نقل العميد الحاج لنيافة المطرات تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وقادة المؤسسه الامنيه، مؤكدا على ان الشرطه كانت وما زالت تعمل على حفظ قدسية المكان وتوفير الامن والامان لمن يزور هذا الكنيسه وهذه تعليمات ثابته من قيادة الشرطه.