التاريخ: 2020-10-07 16:42:50

سلفيت – نظمت الشرطه اليوم مبادرة  "كمامتك سلامتك " للوقاية من فايروس كورونا بمشاركة المحافظة والمؤسسة الأمنية وتنظيم  حركة فتح  سلفيت.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه  بحضور عطوفة اللواء د. عبد الله كميل محافظ سلفيت والعميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة محافظة سلفيت ومدراء المؤسسة الأمنية، وحركة فتح إقليم سلفيت والدكتور هيثم منصور مدير صحة سلفيت شاركوا الشرطة حملة "كمامتك سلامتك" لتعبئة وإرشاد المواطنين في مدينة سلفيت شملت المدخل الشمالي وصولا إلى وسط المدينة، بهدف توعية المواطنين وسائقي المركبات والركاب وتقديم النصائح لهم والإرشادات بارتداء الكمامات للحد من انتشار وباء كورونا.
هذا وأكد المحافظ كميل على أهمية دور لجان التعبئة والإرشاد في تقديم التوعية للمواطنين حول خطورة هذا الفيروس وإجراءات السلامة والوقاية منه، مبينا أن هذا النشاط سوف يستمر بصور متعددة وذلك في إطار إستراتيجيتنا لمحاصرة هذا الفيروس، مشدداً على ضرورة العمل بروح المسؤولية المشتركة لمواجهة هذه الأزمة بحكمة واقتدار.
وأضافت ان الحملة سوف تستمر لتشمل كافة بلدات المحافظة، لإرشاد المواطنين حول خطورة الجائحة وإجراءات السلامة والوقاية، وتوزيع الكمامات على المواطنين.
من جهتها دعت الشرطة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية والوقائيه  حفاظاً على حياتهم وسلامتهم تجنباً للإصابة بالعدوى .