التاريخ: 2020-09-29 21:55:29

الخليــل - زارت اللجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام للأجهزة الأمنية اليوم محافظة الخليل ومؤسساتها .  

  وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وبهدف تعزيز قاعدة التواصل المشترك ما بين المؤسسة الأمنية والمواطنين, قامت اللجنة العليا للأجهزة الأمنية بزيارة محافظة الخليل وعدد من المؤسسات فيها.

وبدأت الزيارة لمقر محافظة الخليل والالتقاء بعطوفة المحافظ اللواء جبرين البكري محافظ محافظة الخليل الذي رحب بالوفد الزائر واكد على أهمية هذه الزيارة الهادفة لمد جسور التعاون المشترك مع الأجهزة الأمنية وتعزيز دورها في تقديم افضل الخدمات للمواطنين, بالإضافة للاطلاع على الحالة. 
وأضافت, بان الوفد قام بزيارة لمقر إقليم فتح وسط الخليل والحديث مع اعضاءه حول أحوال المحافظة وسبل تذليل العقبات امامهم وكيفية النهوض بالمحافظة بشتى المجالات لتكون نبراسا يحتذى به على مستوى الوطن.

وفي سياق متصل تمت زيارة البلدة القديمة بمدينة الخليل والاطلاع على أحوال سكانها والمعيقات التي تنغص عيشهم وسبل تفاديها, بالإضافة للالتقاء بلجنة اعمار الخليل والحديث عن اهم إنجازاتها بالبلدة القديمة وسبل دعهما ومن ثم توجه الوفد الزائر لتكية سيدنا إبراهيم عليه السلام والاستماع لشرح تفصيلي عما تقوم به من اعمال خيرية اتجاه سكان البلدة والمحافظة ككل .
يذكر ان هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات وتعليمات القيادة الفلسطينية بالتواصل مع جميع مكونات المجتمع الفلسطيني بهدف تعزيز التعاون المشترك ودرء المعوقات التي تحول دون تحقيق التنمية على مختلف مجالاتها .