التاريخ: 2020-09-10 17:56:51

بيت لحم - التقى اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطه الفلسطينيه باللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم خلال زيارة قام بها مدير عام الشرطه لمحافظة بيت لحم صباح اليوم. 

وذكرت إدارة العلاقات العامه والاعلام بالشرط، ان اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينيه ويرافقه العميد جهاد المسيمي زارو صباح اليوم  مبنى محافظة بيت لحم والتقوا بالمحافظ  كامل حميد وبحضور قائد المنطقة العميد ناظر عمر وقادة الاجهزة الامنية بالمحافظة. 

 وأكدت أن اللواء كامل حميد اطلع مدير عام الشرطة على الاجراءات التي تم إتخاذها لمحاربة فايروس كورونا وعدم انتشاره ومثمنا الجهود التي تقوم  بها الاجهزة الامنية في الحفاظ على سلامة وصحة وأمن الوطن والمواطن، مؤكدا ان الشرطة وكافة الاجهزة الامنية يعملان يداً بيد للتصدي لكافة الظواهر السلبية بالمحافظة التي تهدد أمن واستقرار وسلامة المواطن بدءاً من محاربة ظاهرة المركبات الغير قانونية والمخدرات ووصولاً الى القضاء على ظاهرة إطلاق النار وحيازة الاسلحة بشكل مخالف للقانون.

 من جهته اشاد اللواء حازم عطا الله بالدور الكبير التي تقوم به  المؤسسة الامنية في بيت لحم  والتي  تعمل بتوجيهات فخامة الرئيس القائد الاعلى لقوى الامن، مؤكدا ان المؤسسة الامنية بكافة أذرعها تعمل بشكل تكاملي في مواجهة كل المخاطر .

ومؤكدا على ضرورة الاستمرار في التعاون مابين كافة المؤسسات سواء كانت  الامنية او المدنية من أجل مصلحة المواطن وتقديم الخدمات المثلى له بالشكل الذي يعزز صموده وبمواجهته لكافة التحديات التي يتعرض لها. وأكد سيادته على الدور الكبير لمحافظ بيت لحم في قيادته لمؤسسات المحافظه وقدرته على توزيع المهام وتنظيم الجهود فيما بينها مما يعكس ذلك على الأداء المميز لها واعطاء صوره مشرقه عن المحافظه وكافة مؤسساتها. 

 واضافت ان مدير عام الشرطة فور انتهاءه من زيارة مبنى المحافظة توجه إلى مديرية شرطة بيت لحم وكان باستقباله العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة ونائبه العقيد فؤاد ابو عرقوب ومدراء الادارات والأقسام بشرطة المحافظة، والتقى سيادته بعدد من ضباط الشرطة مثمناً الجهود التي تقوم بها شرطة بيت لحم والطواقم الطبية  والبلدات وكل الجهات الشريكة ووقوفهم إلى جانب أبناء الاجهزة الامنية وتعاونهم بمنع انتشار فايروس كورونا.

كما شكر سيادته كافة منتسبي شرطة المخافظة لدورهم بنشر  الأمن والنظام وبسطه في كافة ارجاء المحافظة  والقبض على المطلوبين والخارجين عن القانون مطالبا الاستمرار بالعمل الجاد وبذل المزيد من الجهود في سبيل حماية أبناء شعبنا الفلسطيني وصون كرامته وتقديم الخدمات المثلى له.