التاريخ: 2020-07-12 12:35:50

 الخليــل - نفذ المركز المتنقل اليوم جولة على عدد من المحال التجارية والبنوك للتأكد من إجراءات السلامة والوقاية العامة فيها بمدينة الخليل .   

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأنه وفي ظل الحالة الوبائية التي تمر بها البلاد وبهدف التأكيد على الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية ولنشر التوعية من فايروس كورونا وكيفية الحد من انتشاره , فقد نفذ المركز المتنقل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل جولة على عدد من المحال التجارية والبنوك للتأكيد على هذه الإجراءات ونشر الوعي اللازم من فايروس كورونا " .    

 

وأضافت ، بانه وخلال هذه الجولة تم تفقد سير إجراءات وبروتوكول السلامة العامة المعلن عنه من قبل وزارة الصحة والتأكد من الالتزام به وتطبيقه بحذافيره بهدف الحد من انتشار المرض والقضاء عليه , حيث تم توضيح خطورته على الصحة العامة وسرعة انتشاره وتداعياته الكبيرة على المجتمع ككل , كما تم توزيع نشرات التوعية على المواطنين وأصحاب المحال التجارية والعاملين بالبنوك واهمية الالتزام بالتعليمات الواردة فيها .

 

يذكر ان هذه الجولات تأتي تنفيذا لتعليمات القيادة الفلسطينية الهادفة للتعريف بخطورة هذا المرض وسبل الوقاية منه والحد من انتشاره والتأكيد على الالتزام التام بالتعليمات الصحية  .