التاريخ: 2020-06-10 13:36:33

قلقيلية –   كرمت الشرطة اليوم  المواطن مشير سعيد داوود من مدينة قلقيلية  تقديرا لتعاونه ولجهوده المميزة  مع مؤسسة الشرطة في محافظة قلقيلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه ومن منظور مفهوم  الشرطة المجتمعية وبمبادرة من شرطة المحافظة  فقد  قام العقيد نهاد ربايعه مدير شرطة المحافظة  وعدد من الضباط باستقبال الأخ  محمد شريم  مدير حديقة الحيوانات  الوطنية والأخ مشير داوود والذي يعمل موظفا بالحديقة، حيث تم تكريم الأخ مشير داوود من قبل  مدير شرطة المحافظة   تقديراً لجهوده  المميزة ولتعاونه مع شرطة السياحة والآثار و شرطة المرور  في توفير الامن والهدوء  لزوار الحديقة، مما كان له الأثر الكبير في  تحقيق الأمن والسلامة  للمواطنين .

من جهته أكد العقيد نهاد ربايعه مدير شرطة المحافظة أن التعاون ما بين رجل الشرطة والمواطن يأتي ترجمة لمفهوم الشرطة المجتمعية التي تعتبر المواطن شريكاً أساسياً في العملية الأمنية، وتعزيزاً للانتماء الوطني الصالح التي يتحلى بها أفراد مجتمعنا الفلسطيني الذي نعتز جميعاً بالانتماء إليه.

من جانبه تقدم المواطن مشير داوود  بجزيل الشكر والعرفان إلى مؤسسة الشرطة وقيادته الحكيمة على هذا التكريم لهم والذي يشجع المواطنين دائما في تقديم المساعدة لرجال الشرطة والتوجه دائما للشرطة والتعاون معها.