التاريخ: 2020-06-08 15:08:31

جنين – التقت الشرطة ،اليوم، أعضاء اللجنة المركزية للجان الإصلاح في محافظة جنين .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان أعضاء اللجنة المركزية للجان الإصلاح في محافظة جنين نظموا زيارة لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم العميد عزام جباره مدير شرطة محافظة جنين وضباط من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .
وخلال اللقاء طرح  الوفد عدد من القضايا التي تمس الأمور الحياتية للمواطن والحديث عن دورهم في متابعة هذه القضايا والتي أكدوا انه لا يمكن متابعة مثل هذه القضايا بمعزل عن الشرطة وتعاونها فيها لكون الشرطة هي المساند والأساس في تحقيق وإيجاد الحلول الناجعة لهذه القضايا .
كما وأشار الوفد إلى أن الظرف السياسي الراهن الذي يمر به الوطن والمجتمع بحاجة أكثر من ذي قبل إلى شحذ الهمم والجهود لتحقيق السلم الأهلي وترسيخه .
وأكدوا على أهمية التعاون الدائم والتنسيق مع شرطة المحافظة الشريك الرئيسي  لتحقيق أهداف لجان الإصلاح  والعمل معا وسويا على حفظ امن وأمان المواطن .
بدوره أكد العميد عزام جباره بان الشرطة أبوابها مفتوحة دائما لكل أطياف المجتمع وفعالياته ومنها لجان الإصلاح وأنها على استعداد دائم للتعاون مع هذه اللجان في سبيل الحفاظ على صمام الأمان  للمجتمع  
وان هناك توجه شرطي دائم بأهمية التعاون مع الفعاليات المجتمعية ومؤسسات المجتمع لما فيه من تحقيق لمصلحة المواطن وأمنه وأمانه .