التاريخ: 2020-06-07 13:41:13

 

        الخليــل : قام المركز المتنقل اليوم بمواصلة نشاطه في نشر التوعية من مخاطر فايروس كورونا وسبل الوقاية منه في مدينة الخليل .  

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة  " بأنه واستمرارا لعمل جهاز الشرطة وجهودهم في الحد من انتشار فايروس كورونا والتعريف بطرق الوقاية منه , فقد قام المركز المتنقل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل بعمل نشاط توعوي بهذا الخصوص في مجمع بلدية الخليل للمركبات العمومية " .   

 

وبدأ النشاط التوعوي بالحديث مع الاخوة السائقين والمواطنين داخل مجمع المركبات عن هذا الفايروس وخطورته الكبيرة والتي تكمن في سرعة انتشاره وعدم وجود لقاحات له لغاية اللحظة , حيث تم التأكيد عليهم بضرورة اتخاذ إجراءات السلامة العامة والوقاية المعلن عنها من قبل وزارة الصحة الفلسطينية بهدف الحد من انتشاره والمتمثلة في ارتداء القفازات والكمامة الطبية والمحافظة على مسافة امنة وعدم التجمع والتجمهر , حيث تم توزيع نشرات التوعية الخاصة بذلك عليهم .

من جانبهم تقدم المواطنون وسائقي المركبات العمومية بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة لاستمراره في نشر الوعي بين المواطنين حول فايروس كورونا , بالإضافة لقيامهم بحفظ الامن والنظام العام .