التاريخ: 2020-06-01 14:02:06

 طوباس –  أشاد اليوم وفد نقابة المحامين الفلسطينيين فرع طوباس بالأداء المميز والإجراءات القانونية التي تتبعها شرطة المحافظة أثناء عملها في تنفيذ القانون .
 
جاء ذلك أثناء زيارة الأستاذ أ. اسامة المشني  نقيب المحامين الفلسطينيين فرع طوباس والوفد المرافق له إلى مديرية الشرطة حيث كان في استقبالهم العقيد هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط الشرطة .

و ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة مع كافة المؤسسات بما فيها نقابة المحامين لترسيخ مفهوم القانون ومن اجل بحث سبل التعاون المشترك ما بين مختلف المؤسسات الاهليه والحكومية في تنفيذ القانون والتنسيق المشترك مع الشرطة  لتقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين وتحصيل حقوقهم في شتى الأمور التي يواجهونها.

من جهته أكد العقيد هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة  على أن التواصل مع المؤسسات وشرائح المجتمع ، هو نهج لقيادة الشرطة وخاصة شريحة المحاميين ، بسبب تكامل العمل الذي يهدف للتسهيل على المواطن وخدمته لأن الأمن يعتبر حصيلة شراكة حقيقية بين الشرطة والمواطن والمؤسسات ذات العلاقة. 

وفي السياق نفسه أشاد أ. اسامه المشني بأداء شرطة المحافظة وتميزها في تطبيق النظام والقانون وسرعة تنفيذ أوامر المحكمة وتعاونهم مع المحامين مبديا تعاون النقابة المطلق مع الشرطة في أي  أمر يحقق المصلحة العامة ويخدم الوطن والمواطن الفلسطيني .