التاريخ: 2020-05-31 16:21:36

طوباس- اشاد ،اليوم، وفد من الاخوه إقليم  حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بمحافظة طوباس  وجنين  بأداء الشرطة في محافظة طوباس والإجراءات والإرشادات التي اتبعتها الشرطة خلال الفترة السابقة وكذلك متابعتها وإجراءاتها للحفاظ على الأمن العام .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الأخ محمود صوافطة  أمين سر حركة فتح في إقليم طوباس والأخ عطا ابو رميله أمين سر حركة فتح بمحافظة جنين، وعدد من كادر حركة فتح  الى مديرية شرطة محافظة طوباس حيث كان في استقبالهم العقيد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس وعدد من ضباط الشرطة .

وفي بداية اللقاء رحب العقيد هيثم دغلس مدير شرطة محافظة طوباس بالوفد وأكد على العلاقة المميزة التي تربط جهاز الشرطة بالقوى الوطنية في الحفاظ على حماية المشروع الفلسطيني مؤكدا  إن دور الشرطة هو التواصل والتعاون لفرض سيادة القانون والنظام العام لخلق المزيد من الاستقرار والأمان والطمأنينة للمواطن الفلسطيني.

و أشاد أمناء إقليم طوباس وجنين بدور الشرطة الفعال وأدائها في فرض الأمن وتعزيز جودة الخدمة المقدمة للمواطن الفلسطيني والذي لمسها خلال الفترة السابقة وان هذه الإجراءات هي لسلامة المواطنين والحفاظ على حياتهم .