التاريخ: 2020-03-31 17:12:26

ضواحي القدس - شددت الشرطة اليوم إجراءاتها المتواصلة للحد من حركة المركبات والمواطنين ونظمت بالتعاون مع البلدية حملة تعقيم لمنزل عامل مصاب و6 من افراد اسرته بفيروس كورونا في بلدة القبيبة شمال غرب القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، بأن العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس تفقد الحواجز الامنية التي فرضتها الشرطة والمؤسسة الامنية في مواقع مختلفة بين 15 بلدة تقع شمال غرب القدس، وتحديدا في مداخل البلدات والقرى التي ظهرت بها اصابات بفيروس كورونا، ورافقه في الجولة التفقدية رؤساء بلديات بدو والقبيبة.

من جهته أكد العقيد طالب بان الشرطة على تواصل دائم مع المحافظة ومؤسساتها الامنية والاهلية وتحرص على سلامة المواطنين في المنطقة ولهذا تشدد من اجراءاتها الامنية للحد من تنقل المواطنين كي لا ينتشر الوباء من جهة وحتى تتم السيطرة على بعض العمال وحملة البطاقة الزرقاء القادمين عبر حواجز الاحتلال حول مدينة القدس المحتلة.

وناشد العقيد طالب المواطنين ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي وفقا لقرار الحكومة الفلسطينية بإعلان حالة الطوارئ في جميع الاراضي الفلسطينية كذلك الالتزام بإغلاق المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية بالأوقات المحددة.