التاريخ: 2020-02-27 15:52:31

جنين – نفذت الشرطة اليوم اللقاء الثالث ضمن المرحلة الثانية من مشروع الشرطة المدرسية بالتعاون مع التربية والتعليم في جنين والمعد لعدد من مدارس مدينة جنين وذلك في مدرسة الزهراء الثانوية للبنات.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان المقدم ميسون غانم والرائد ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الأسرة والأحداث وبحضور الملازم شهد محاجنه والملازم عهد الشلبي من شرطة المحافظة ومشاركة مديرة المدرسة وعدد من المعلمات فيها و(90) طالبه من طالبات المدرسة للمرحلة الثانوية .

وفي حديثة بين الرائد ضرار الحاج مدى المخاطر المترتبة عن الاستعمال اللا مسؤول  لوسائل الاتصال الحديثة والانترنت والتخاطب مع المجهول وما لذلك من خطورة في الوقوع ضمن قائمة الجرائم الالكترونية كالابتزاز والتشهير والتهديد وما إلى ذلك من قضايا تؤثر على الفرد والعائلة والمجتمع واكد على أن يكون هناك متابعة من قبل الأهل للأبناء وتوعيتهم بمخاطر هذه التكنولوجيا وفوائدها وتجنب الوقوع في الكثير من الإشكاليات الحياتية ومنها الوقوع تحت طائلة هذه الجرائم وسلبياتها.

بدورها ثمنت مديرة المدرسة هذا التوجه الشرطي والاهتمام بلقاء الطالبات وتوعيتهن وإرشادهن من خلال طرح المواضيع الشرطية المتنوعة والتي لها دور في صقل شخصية الطالب وانضباطه المسلكي.