التاريخ: 2020-02-26 12:01:27

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم عددا من المحاضرات الشرطية لطلبة المدارس في بلدتي صير و جيوس بمحافظة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم نظمت  شرطة محافظة قلقيلةه عدد من المحاضرات الشرطية لطلبة مدرسة صير الأساسية المختلطة و مدرسة بنات جيوس الثانوية و  مدرسة ذكور جيوس الأساسية.

وأضافت، انه شارك عدد من الضباط من إدارة التوجيه السياسي و المعنوي و حماية الأسرة و الإحداث و مركز الشرطة المتنقل في شرطة قلقيلية في هذه اللقاءات ، وتحدثوا في عدد من المواضيع التي تخص طلبة المدارس ومنها  التعريف بمركز الشرطة التنقل و مهامه ، وعلاقة الشرطة بالمواطن و مخاطر الانترنت والاتصال بالمجهول والتوعية المرورية وكيفية التعامل مع الحدث لحظة وقوعه والجهة التي يتوجه إليها الشخص في لحظة وقوع الحدث.
 
بدورهم شكر مدراء مدارس البلدتين شرطة محافظة قلقيلية على تعاونهم المستمر في عقد وتنظيم مثل هذه المحاضرات واللقاءات والفعاليات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس الطلبة ،  وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمنوا دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .