التاريخ: 2020-02-23 16:01:54

سلفيت –  استقبلت الشرطة اليوم وفداً  طلابياً من مدرسة مسقط العمانية في مدينة سلفيت .

وذكرت  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد حقوقي مأمون فحماوي  مدير شرطة محافظة سلفيت، استقبل وفدا من طلبة مدرسة مسقط العمانية في مدينة سلفيت في مكتبه صباح اليوم، يرافقهم الأستاذ مصطفى سعادة رئيس قسم الصحة المدرسية في التربية والأستاذ نواف مدير العلاقات العامة في التربية والتعليم سلفيت والأستاذ بلال منصور المرشد الميداني  والمرشد التربوي في مدرسة مسقط .

وأضافت أن فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة سلفيت نظم جولة للطلبة على مختلف الإدارات والأقسام، قام خلالها مدراء الإدارات والأقسام  باطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل إدارات العلاقات العامة والإعلام والمرور والتوجيه السياسي والعمليات والمباحث والأمن الداخلي ومركز الشرطة المتنقل وغيرها من الإدارات .

وفي نهاية الجولة شكر الاساتذه والطلاب شرطة محافظة سلفيت على الخدمات العظيمة التي تقدمها لخدمة الوطن والمواطن وعلى رأسهم فئة الشباب والأطفال، وعلى إتاحتهم الفرصة لهم للاطلاع عن كثب على طبيعة عمل الشرطة الفلسطينية .

ومن جهته أكد العقيد مأمون على الدور العظيم الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم والكادر الإداري والتعليمي في مدارس المحافظة في نشر ثقافة احترام القانون والنظام، مشيرا إلى إن مؤسسة الشرطة دائمة الاستعداد للتعاون مع التربية والمدارس لتعزيز وغرس ركائز الثقافة والوعي الأمني لديهم .