التاريخ: 2020-02-20 17:54:54

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم وبحضور مسؤول النوع الاجتماعي والتفويض السياسي وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية بإعطاء محاضرات بالتوعية الشرطية التثقيفية لطالبات مدرسة الشارقة  في قلقيلية .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس فقد تم اليوم تنظيم محاضرة توعوية لطالبات مدرسة الشارقة حول موضوع السلامة المرورية والسلوكيات الخاطئة داخل المجتمع والتعريف بالمؤسسة الشرطية وعملها ومهامها بكافة إداراتها وأقسامها .

 

وأضافت أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدى طلبة المدارس للحد من الظواهر السلبية وحفظ الأمن والأمان .

 

بدورها شكرت مديرة مدرسة الشارقة شرطة قلقيلية على تعاونهم المستمر في عقد وتنظيم مثل هذه المحاضرات واللقاءات والفعاليات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته كما ثمنوا دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين