التاريخ: 2020-02-12 16:03:57

الخليل - نفذ المركز المتنقل اليوم سلسلة فعاليات توعية لطلبة مدرسة الشهيد ابو عمار الاساسية المختلطة في بلدة اذنا غربي الخليل.
 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان سلسلة فعاليات التوعية هذه جاءت استمرارا للعملية التثقيفية التي يتبناها جهاز الشرطة اتجاه طلبة المدارس طوال العام الدراسي، حيث قام المركز المتنقل وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وفرع هندسة المتفجرات سلسلة فعاليات توعية بمدرسة الشهيد ابو عمار الاساسية المختلطة بمشاركة وحضور 100 طالب وطالبة.


وفي بداية الفعاليات تحدث الرائد جابر طميزي مدير المركز المتنقل عن طبيعة عمل المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين في اماكن سكناهم كمركز شرطة بالاضافة لعمله في نشر الوعي والثقافة الامنية والوطنية.


وفي سياق متصل اوضح النقيب ثائر عرار من فرع هندسة المتفجرات انواع الاجسام المشبوهة واشكالها المختلفة والاماكن المحتملة لتواجدها، مشددا على اهمية عدم العبث بها والابتعاد عنها وابلاغ الاكبر سنا ليتمكنوا من التواصل مع الجهات المختصة لدرء خطرها.


من جانبها وفي نهاية فعاليات التوعية هذه،عبرت ادارة المدرسة عن عمق العلاقات مع جهاز الشرطة ومتانتها، شاكرين لهم تنفيذ هذه الفعاليات على امل استمرارها لخير ومصلحة الطلبة.