التاريخ: 2020-02-05 10:40:25

 

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم يوما  للتوعية الشرطية المتكاملة في مركز الطفل التابع لبلدية اريحا والتي تشمل محاضرات ولقاءات اشرف عليها ادارة العلاقات العامة والاعلام و المركز المتنقل في اريحا .

 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ان البرنامج شمل التوعية في مجالات المرور والسلامة الذاتية ، إضافة الى لقاءات ميدانية في المركز المتنقل ، وايضا للتعريف بالشرطة وبرامجها واداراتها ومراكزها ، وشملت الفعالية اكثر من 120 طالبة وبحضور الهيئة التدريسية .

 

ويهدف البرنامج لتعريف الاطفال المنتسبين للمركز حول دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين وتقديم الخدمة المميزة لهم على مدار الساعة ، مع ضرورة تطبيق القوانين ، وأيضا تعريف المشاركين بالأخطار التي تنتج عن تجاوز القوانين مما يعرض مرتكب المخالفات للمسائلة القانونية.

 

وأكد العقيد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار على الدور التكاملي ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي مما يساهم في حفظ الامن عبر التوعية الوقائية والاستباقية ، واشار ايضا الى ان الشرطة ماضية في نشر التوعية في مجالات اخرى مثل الوعي من الجرائم الالكترونية والسلوك المثالي .

 

واشرف على برنامج التوعية المقدم فواز عمور مدير المركز المتنقل والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة  والاعلام والنقيب زياد دراغمه من فرع شرطة السياحة والاثار وعدد من الضباط والمحاضرين .