التاريخ: 2020-01-28 14:19:03

بيت لحم _ شاركت الشرطة اليوم بالاجتماع الذي أقيم بقاعة مبنى المحافظة برئاسة عطوفة المحافظ وقادة الاجهزة الامنية ومدراء البنوك بمحافظة بيت لحم . 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد حقوقي طارق الحاج مدي شرطة محافظة بيت لحم شارك بالاجتماع الذي أقيم بقاعة مبنى المحافظة برئاسة عطوفة المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم والعميد ناظرعمرقائد المنطقه وقادة الأجهزة الأمنية والسيد محمد المصري امين سر اقليم حركة فتح في المحافظة  بمدراء البنوك في المحافظة، وجاء هذا الاجتماع لمناقشة وتدارس سبل تعزيز امن البنوك من قبل الشرطة والأجهزة الأمنية وإدارات البنوك.

وتم خلال الاجتماع بحث الية التعاون وتعزيها في الفترة المقبلة مابين المحافظة والاجهزة الامنية من جانب وبين كافة ادارات البنوك من جانب اخر والعمل على ايجاد كافة الحلول والمقترحات التي من شانها ان تعزز اجراءات الامن و السلامة لكافة البنوك والمؤسسات المصرفية في محافظة بيت لحم .

واكد مدراء البنوك الحاضرين عن ثقتهم الكاملة بالشرطة وبالمؤسسة الامنية ككل مشددين على أن العلاقة مع الشرطة والأجهزة الأمنية هي علاقة تكاملية هدفها تقديم الخدمات المثلى للمواطن الفلسطيني والحفاظ على امواله وممتلكاته .

وأشاد الحضور من خلال هذا اللقاء بجهود قيادة شرطة المحافظة في حفظ الأمن والأمان والجهود الكبيرة التي بذلتها الشرطة بالآونة الأخيرة في الحفاظ على ممتلكات المواطنين الخاصة والممتلكات العامة وفي سبيل تامين الحياة الكريمة والطمأنينة للمواطنين .

وفي نهاية الاجتماع تم وضع عدة توصيات ومقترحات لاتخاذها من قبل ادارات البنوك  الهدف منها تعزيز اجراءات  الامن والسلامة لديها والبقاء على تواصل كامل مع المؤسسات الامنية  وتفويت الفرصة على البعض بالمساس بامن المواطن وممتلكاته .