التاريخ: 2020-01-26 20:04:35

رام الله_شاركت الشرطة وهيئة التوجية السياسي والوطني اليوم بفعالية مشروع تأهيل المدارس الغير أمنه مروريا والتي تم تنظمه في مدرسة بيتونيا الاساسية العليا في رام الله.

وذكرت ادارة العلاقات العامة  والاعلام ان عدد من ضباط شرطة محافظة رام الله والبيرة شاركوا بفعالية مشروع تأهيل المدارس الغير أمنه مروريا والتي تم تنظيمها في مدرسة بنات بيتونيا الأساسية العليا وبحضور الادارة العامة للمرور ممثله بالعقيد رياض بني عودة مفتش حوادث الطرق في شرطة المرور،وهيئة التوجية السياسي والوطني ، والمهندس محمود خالد رئيس المجلس الأعلى للمرو، ومديرية التربية والتعليم، ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، ومدير منطقة الوسطة للبنك العربي ايمن دحادحه ،ومديرة المدرسة سميرة عطية وعدد من المعلمات .

وأضافت ان هذه الفعالية تم تنظيمها للحد من الحوادث المرورية والأكتظاظ المروري التي تعاني منها المدارس للمحافظة على سلامة طلابنا.

وتم خلال الفعالية تركيب اشارات مرورية في الشارع ورسم خطوط المشاة وتحديد أرصفة الشارع وقامت الشرطة بتدريب الطالبات لدوريات السلامة على الطرق أمام المدرسة من خلال معرفة الطرق الصحيحه والأمنة لعبور الطريق واعطاء اشارات قف والاشارات الصحيحه لتوقف المركبات من أجل عبور المشاة.