التاريخ: 2020-01-20 15:19:10

قلقيلية - كرمت الشرطة اليوم المواطن علي عبد اللطيف عيسى  تقديراً لأمانته بعد تسلميه مبلغ مالي ومصاغ ذهبي  للشرطة كان قد عثر عليه في مدينة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة  استقبل في مكتبه المواطن علي عبد اللطيف عيسى من بلدة عزون قضاء قلقيلية والذي يعمل سائق بأحد مكاتب التاكسي بمدينة قلقيلية من اجل تقديم الشكر والتقدير له على أمانته في تسليم مبلغ مالي ومصاغ ذهبي  للشرطة كان قد عثر عليه أثناء عمله بسيارة التاكسي الخاصة بهدف إعادته الى  صاحبه وذلك بحضور العقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة وعدد من الضباط .

واضافت ان العقيد زهران أشاد  بهذا الخلق العالي والرفيع  الذي تحلى به المواطن علي عيسى الذي ينم عن أصالة أبناء شعبنا ودور ذلك في تحقيق الأمن والمساهمة في حفظ مقدرات المواطنين وصيانتها، مضيفا هذه الثمار تأتي من خلال الجهود التي تبذلها شرطة المحافظة  سواء من خلال محاضرات التوعية والإرشاد  تحت عنوان (الأمن مسؤولية الجميع ) أو من خلال المخيمات والزيارات، و بدأت تظهر نتائجها الايجابية .

وفي نفس السياق قدم المواطن علي عيسى شكره وتقديره للعقيد سائد زهران ولجميع الحضور معربا عن سعادته، لان مثل هذا التكريم الذي يعزز الثقة بالنفس والانتماء للوطن وبذل مزيد من الجهد والتفاني في سبيل خدمة الوطن.