التاريخ: 2020-01-20 14:51:08

الخليــل - كرمت اليوم حركة فتح منطقة الشيوخ التنظيمية جهاز الشرطة لجهوده في حفظ الامن والنظام العام وبسط سيادة القانون في الخليل . 

وذكــــرت إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة، بأنـه وفدا من حركة فتح بمنطقة الشيوخ التنظيمية ضم امين السر السيد عيسى طافش وعدد من أعضاء اللجنة التنظيمية قد زار مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا مدير شرطة المحافظة العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي في مكتبه  .

وكان في استقبال الوفد الزائر العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة , الذي رحب بهم وأشاد بدورهم الكبير في خدمة أهالي بلدة الشيوخ وتذليل العقبات امامهم , مؤكدا على أهمية دورهم في تطوير البلدة وتقديم الخدمات لسكانها , معبرا عن استعداد جهاز الشرطة التام في تقديم المساعدة والتعاون بما يخدم مصلحة المواطنين .

من جانبه أشاد امين السر السيد عيسى طافش بدور جهاز الشرطة المحوري في حفظ الامن والنظام العام وبسط سيادة القانون وازالة المظاهر السلبية وحفظ الامن بالبلدة , بالإضافة لدورهم الرئيسي في تنظيم محاضرات التوعية بمختلف المجالات , مؤكدين ان دورهم يأتي متكاملا مع دور جهاز الشرطة في خدمة أبناء الوطن .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع تكريم لمدير شرطة محافظة الخليل العميد حقوقي عبد اللطيف القدومي تعبيرا منهم عن شكرهم الكبير لدور الشرطة في حفظ الامن والنظام العام وبسط سيادة القانون .