التاريخ: 2020-01-15 20:38:32

قلقيلية - بمناسبة يوم الشجرة والذي يصادف في الخامس عشر من شهر كانون ثاني من كل عام ، فقد شاركت  مديرية شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع مديرية الزراعة و عدد من المؤسسات بزراعة أشجار الزيتون والأشجار الحرجية والمثمرة في بلدة جيوس بمحافظة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة، انه  بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه, وعدد من  قادة وممثلي الأجهزة الأمنية  وعدد من ضباط شرطة المحافظة  وم. أحمد عيد مدير مديرية الزراعة  , ومدراء مؤسسات المجتمع المحلي, ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية وحشد من المواطنين، فقد تم المشاركة بزراعة الأشجار الحرجية و أشجار الزيتون ببلدة جيوس بالمحافظة .

وأضافت ان هذه المشاركة هي  انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية بجميع فعاليات المحافظة ، و خاصة التي تعمق الانتماء الصادق بهذه الأرض ، وتأكيدا على ضرورة الاعتناء بها وتخضيرها لمواجهة كافة التحديات.

من جهته  أكد العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة  على  أن  المشاركة  بهذه الحملة ، وزراعة الأشجار في عدة أماكن بالمحافظة ،  جاءت لتعكس  التمسك  بهذه الأرض في ظل الهجمة الاستيطانية بحق الأرض الفلسطينية  ، مشيرا أن  ثبات هذه الأشجار في أرضنا هي رمزا من رموز الصمود و التحدي ، و لهذا من  الواجب علينا حماية هذه الأشجار و الاعتناء بها ، مضيفا ان الشرطة  تأخذ على عاتقها الحفاظ على  الأمن و الأمان ، و صون مقدرات هذا الوطن من جانب ، و من جانب آخر تعمل جنبا إلى جنب مع كافة الفعاليات و المؤسسات في بناءه  و وإبراز المظهر الحضاري له  بكافة المجالات.