التاريخ: 2020-01-15 09:19:13

الخليــل - باشرت الشرطة اليوم محاضرات التوعية المرورية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019/2020 في مدارس بلدة السموع جنوبي الخليل . 

وذكرت إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة، بأنـه ومـع بداية الفصل الثاني مـن العام الدراسي الحالـي 2019/2020 واستمرارا لخطـة جهاز الشرطة فـي نشر التوعية المرورية بين طلبة المدارس، فقد باشرت شرطـة المرور وبالتعاون مـع فـرع العلاقات العامـة والاعلام بشرطـة الخليل محاضرات التوعية المرورية بمدرستي موفق السلطي المختلطة وذكـور ابن خلدون الأساسية فـي بلدة السموع بمشاركة وحضور 530 طالب وطالبـة.

وفي بداية المحاضرات هنئ النقيب زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور الطلبة ببداية الفصل الدراسي متمنيا لهم النجاح والتوفيق، حيث قام بتقديم شرح عن قوانين السير وكيفية تطبيقها والمهام التي تقع على كاهل شرطي المرور، موضحا مكونات الطريق من ارصفة وشوارع وممرات مشاة واشارات ضوئية وشواخص مرورية ومركبات وكيفية التعامل مع كل ذلك بما يضمن سلامتنا الشخصية، مسترشدا بعدد من الصور والرسومات التوضيحية.

من جانب اخر عبرت إدارة المدرستين عن تقديرها الكبير لجهاز الشرطة لمواصلته عملية التوعية الخاصة بالطلبة مع بداية الفصل الدراسي، املين استمرار هذا النهج المعهود من قبلهم وتعزيزه لما فيه مصلحة للطلبة انفسهم .