التاريخ: 2020-01-12 16:40:22

نابلس - زار محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان اليوم بلدية عصيرة الشمالية ومركزي الشرطة والدفاع المدني في البلدة بحضور ممثلي الأجهزة الأمنية وممثلي عن مؤسسات والفصائل الوطنية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان يرافقه العقيد نهاد ربايعة نائب مدير شرطة المحافظة والعقيد احمد أبو شرار مدير الاستخبارات العسكرية والعقيد تيسير عزام مدير التوجيه السياسي والعقيد كفاية دغلس المفوض السياسي بشرطة المحافظة والمقدم أيوب طنبور مدير الدفاع المدني وممثلي الأجهزة الأمنية زاروا بلدية عصيرة الشمالية والتقوا باهلها في قاعة البلدية واستمعوا لهمومهم ومشاكلهم وتحسس مطالبهم المجتمعية والأمنية.

وأضافت أن رئيس بلدية عصيرة الشمالية المهندس حازم ياسين رحب باللواء رمضان والوفد المرافق له وفي كلمته الترحيبية اشاد بالدور الذي تقوم به المحافظة والأجهزة الأمنية وتحديدا مركز شرطة عصيرة الشمالية ومحطة الدفاع المدني في البلدة في الحفاظ على الأمن والنظام والتنمية المجتمعية.

بدوره أكد اللواء رمضان على أن القضية الفلسطينية تمر بأخطر مراحلها سواء على الصعيد الداخلي او الإقليمي او العالمي وعلى الحركة الوطنية أن تأخذ بزمام الأمور لإعادة استنهاض هذه الحركة مثمناً دور الشرطة والأجهزة الأمنية في بلدة عصيرة الشمالية ودور الدفاع المدني في التعامل مع حالات الطوارئ.

كما اطلع اللواء رمضان على أهم التحديات التي تواجه المواطنين والمؤسسات في البلدة، مؤكداً على أنه سيقوم بكافة الجهود والمراسلات لتسهيل العمل في البلدة والتنمية المجتمعية .