التاريخ: 2020-01-06 16:53:00

ضواحي القدس - اعلنت الشرطة اليوم تخصيص يوماً مفتوحاً لاستقبال المواطنين ومن لديه شكوى او اقتراحنا  تصب في تعزيز الامن والسلم الأهلي في ضواحي القدس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس أعلن اليوم عن تخصيص يوم الاثنين الأول من بداية كل شهر من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة وقابلة للتمديد ليكن يوماً مفتوحاً لاستقبال المواطنين ومن لديه شكوى او اقتراحا او ملاحظة تصب في تعزيز الامن والسلم الاهلي في ضواحي القدس في مكتبة وقال " من موقع الثقة وانسجاما مع سياسة الشرطة الفلسطينية وقيم الشفافية والمسائلة وصون الحقوق والحريات وانطلاقا من الرغبة في تطوير العلاقة مع المواطن وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشرطة وتوسيع دائرة الحوار وتعزيز الشراكة بين الشرطة والمجتمع لمعرفة اسباب الجريمة، وتشخيصها وإيجاد العلاج اللازم لها " .

وجاء ذلك خلال لقاء مجتمعي نظمته الشرطة وبلدية ألرام بحضور رئيس البلدية ومدير شرطة ضواحي القدس العقيد فواز طالب ورئيس مؤسسة ACT للدراسات والوسائل البديلة لحل المنازعات في القدس ورؤساء مجالس محلية وممثلين عن مؤسسات أهلية ونسويه ورجال إصلاح في بلدات شمال القدس المحتلة . ورافق العقيد طالب مدير العلاقات العامة والإعلام ومدير مركز شرطة ألرام ومدير عمليات شرطة ضواحي القدس ومدير مركز الشرطة المجتمعي المتنقل .