التاريخ: 2019-12-31 16:23:00

جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعالية مركزية لاحياء ذكرى الانطلاقة (55) حملت عنوان على درب القائد، جرى تنظيمها في مدرسة وليد ابو مويس الاساسية في مدينة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه شارك في الفعالية عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة وممثلين للاجهزة الامنية والسيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين وممثلين للمؤسسات الرسمية والشعبية وحركة فتح والكادر الاداري والتعليمي للمدرسة وجمع من الاهالي واولياء امور الطلبة .

وفي كلمته بين عطوفة اللواء اكرم الرجوب ان لهذه الذكرى مكانة خاصة في نفوس الشعب الفلسطيني التواق الى الحرية والعيش بكرامة على ارضه وترابه وان هذه الثورة وانطلاقتها جاءت لتحقيق هدف الشعب الواحد والوحيد في نيل حرية حريته وبناء دولته واستقلاها بظل مفجرها وقائدها الزعيم الشهيد ياسر عرفات.

كما وتخلل الفعالية تقديم كلمات من قبل الشاركين تحدثت عن الثورة وتاريخها وانجازاتها واهتمام المواطن الفلسطيني بتخليد ذكراها.

وتم ايقاد شعلة الانطلاقة في باحة المدرسة وتقديم عروض كشفية وقصائد وافتتاح لمعرض من قبل المشاركين في  الفعالية يكرس تاريخ الثورة وتاريخ قائدها الشهيد ياسر عرفات .