التاريخ: 2019-12-29 12:00:05

بيت لحم- استضافت مديرية شرطة محافظة بيت لحم صباح اليوم وفد طلابي من كلية التمريض بجامعة بير زيت وبرفقتهم الاستاذة هناء جدوع مدرسة مساق الصحة النفسية والعقلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مديرية شرطة محافظة بيت لحم استضافت صباح اليوم وفد طلابي من كلية التمريض بجامعة بير زيت وعددهم 33 طالب وطالبة إلى جانبهم الاستاذة هناء جدوع مدرسة مساق الصحة النفسية والعقلية .

وأضافت، أن طاقم ادارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة بيت لحم رافق طلاب الجامعة بزيارة لإدارة مكافحة المخدرات وكان باستقبالهم المقدم محمود ردايدة مدير فرع مكافحة المخدرات والملازم أول عزام العزة وزيارة لفرع حماية الأسرة والإحداث وكان باستقبالهم المقدم سفيان الزحلان مدير الفرع بشرطة المحافظة ،حيث اطلعوا من خلال الزيارة على طبيعة مهام اقسام الشرطة وخاصة الإجراءات المتعلقة بالقضايا التي تسجل لديهم وسبل التعاون مع الجهات الأخرى المختصة في سبيل الحد من الظواهر السلبية في المجتمع .

من جانبهم قدم طلبة الجامعة شكرهم لشرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعقيد حقوقي طارق الحاج لما لاقوه من حسن  استقبال واهتمام ومساهمتهم بإنجاح هذا اليوم العلمي ، كما أكدوا على أهمية هذه الزيارات كونها تكسر الحاجز ما بين طلبة الجامعة ورجل الشرطة وخلق جيل واعي بالثقافة القانونية وعدم التردد بزيارة مراكز الأمن في حال تعرضهم لأي إشكال .