التاريخ: 2019-12-25 12:53:11

جنين – شاركت الشرطة اليوم الطوائف المسيحية في محافظة جنين احتفالاتها بحلول أعياد الميلاد المجيدة .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة محافظة جنين يرافقه عدد من مدراء افرع وادارات وضباط شرطة المحافظة قاموا بتقديم التهاني للطوائف المسيحية المشاركة بهذه المناسبة في كنيسة دير اللاتين في بلدة الزبابدة وذلك بحضور عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين ومدراء وممثلين للأجهزة الأمنية وللفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة وكان في استقبالهم رؤساء الطوائف والفعاليات وأهالي بلده الزبابدة .
وقدم اللواء أكرم الرجوب بهذه المناسبة التهاني للطوائف المسيحية متمنياً ان تكون الاحتفالات في الأعياد القادمة في مدينة القدس عاصمة الدولة والشعب الفلسطيني.
كما قدم العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة التهاني للطوائف المسيحيه في دير اللاتين في بلدة برقين
واكد أن شرطة المحافظة تسعى دوما لان تكون المشارك والشريك والمساند و القريب من كل مواطن في كل الظروف والمناسبات وأنها هي الحامي لمقدراته ومقدرات الوطن وتحرص على كل فرد فيه وعلى التواصل الدائم معه .
كما تخلل الفعاليه توزيع بطاقات المعايده بهذه المناسبه والمقدمه من سياده اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة على رجال الدين والاهالي في كل من كنيسة دير اللاتين في الزبابده ودير اللاتين في بلدة برقين قدمها مدير شرطة جنين والضباط المشاركين للمحتفلين .