التاريخ: 2019-12-24 18:53:22

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع المركز الشرطي المتنقل اليوم وبالتنسيق مع ادارة روضة اطفال جنين الحكومية نشاط تعايش لاطفال الروضة بتعليمات من قبل العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والمقدم عماد ابو الرب مدير المركز الشرطي المتنقل والرائد اياد سمودي من فرع العلاقات العامة والاعلام والرائد ماهر ابو مويس من المركز الشرطي المتنقل قاموا اليوم بتنظيم زيارة الى روضة اطفال جنين الحكومية وكان في استقبالهم ولقائهم مديرة الروضة ومعلماتها والاطفال في الروضة .

وفي حديثه بين العقيد باسم واكد الجيوسي لمديرة الروضة هدف الزيارة وتنظيم مثل هذا النشاط الهادف الى تقريب صورة رجل الشرطة وعمله الى اذهان الاطفال وكسر حاجز الخوف لديهم من رجل الشرطة فالشرطة دائما للجميع وهي تسعى لتقريب صورتها الى اذهان هؤلاء الاطفال ليكونوا محبين للشرطة وبالتالي ايجاد جيل من اولى اولوياته الالتزام بالقانون والنظام مما ينعكس بالايجاب على المجتمع واستقراره.

كما وتم مشاركة الاطفال في نشاط تعايش جرى تنظيمه لاطفال الروضة تم خلاله تعريف الاطفال برجل الشرطة ومهامه في المجتمع والخدمات التي يقدمها للمواطنين بالاضافة الى مشاركة الاطفال في فقرات ترفيهية واللعب معهم والاستماع لهم ولحديثهم من قبل العقيد باسم واكد الجيوسي وضباط الشرطة المشاركين.

وتخلل ذلك جولة من قبل العقيد باسم واكد الجيوسي والضباط المشاركين للتعرف على اقسام ومرافق الروضة والخدمات التي تقدمها للاطفال المنتسبين لها .

ولاقى النشاط الاستحسان الكبير من قبل الاطفال وكذلك مديرة الروضة والمعلمات فيها وتقديم شكرهن للشرطة على هذا النشاط ومدى اهمية تعريف الاطفال برجل الشرطة ومهامه وانه صديق وقريب لهم يحبهم ويسعى لراحتهم وامنهم وامن عوائلهم والمجتمع .