التاريخ: 2019-12-16 12:43:01

طولكرم - كرمت شرطة محافظة طولكرم اليوم أسرة التربية والتعليم في طولكرم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني  والذي يصادف الرابع عشر من شهر كانون أول من كل عام

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد عمار عتيق نائب مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من مدراء إدارات شرطة المحافظة قاموا بزيارة لمديرية تربية وتعليم طولكرم وذلك من اجل تكريم مدير تربية وتعليم طولكرم واسرة التربية والتعليم بهذه المناسبة .

ورحب الأستاذ طارق علاونه مدير التربية والتعليم في طولكرم وأشاد بالعلاقة المتينة التي تربط الأسرة التربوية والتعليمية بشرطة المحافظة وسعي شرطة المحافظة إلى التواصل مع التربية والتعليم لإنجاح توجهاتها وفعالياتها .

بدوره تحدث العقيد عمار عتيق عن الرسالة  السامية التي يحملها المعلم ودوره الريادي في خلق جيل واعي متعلم قادر على بناء المجتمع ودعم ورفد الوطن بالخبرة والمقدرة على العطاء المبني على العلم والمعرفة فذلك هو السلاح الحقيقي لبناء الأوطان والمجتمعات وتقدمها وازدهارها وإننا في هذه المناسبة لا يسعنا سوى توجيه الشكر والتقدير للأيدي التي تعمل على تربية وتعليم أبناء المجتمع وفلذات الأكباد ليكونوا عماد بناء المجتمع وأساس دولته المتين .

وتخللت الزيارة تقديم درعي تهنئة من شرطة محافظة طولكرم  للأستاذ طارق علاونه مدير تربية وتعليم طولكرم  ولأسرة التربية والتعليم بالمحافظة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

من جهتهم عبر مدير التربية والتعليم عن سعادته بهذه المبادرة الشرطية واللفتة الكريمة من قبلهم وقدموا شكرهم لشرطة المحافظة بكل اداراتها ومراكزها وأقسامها على هذه المبادرة البناءة.