التاريخ: 2019-12-15 10:26:20

الخـليل - عقدت الشرطة اليوم محاضرة توعية وارشاد حول المخدرات ومخاطرها لطلاب مدرسة سعير الثانوية للبنين ببلدة سعير شرقي الخليل .

وذكــرت إدارة العلاقات العامـة والإعـلام بالشرطـة، بأنه وبهدف اشراك اكبر شريحة مجتمعية في جهود مكافحة المخدرات والحد من انتشارها من خلال نشر الوعي الخاص بها، فقد عقد فرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة توعية بهذا الخصوص لطلبة مدرسة سعير الثانوية للبنين بمشاركة وحضور 50 طالب  .

وأوضح المساعد اول سفيان شريتح مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات الاخطار الكبيرة المترتبة على تعاطي المخدرات والمساهمة في انتشارها داخل أي مجتمع وما تعانيه الاسرة من ضغوط مالية واجتماعية وصحية كبيرة حال تعاطي احد ابناءها، موضحا اشكالها المختلفة الطبيعية والصناعية والاستخدامات الطبية لها فقط من خلال وصفة طبيب مختص وما دون ذلك من غير المصرح التعاطي بها، مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك  .

من جانبها اكدت إدارة المدرسة ان طرح موضوح مكافحة المخدرات والحد من انتشارها يجب ان يطرح وبقوة على جميع الفئات المجتمعية لتشارك بهذه المهمة الوطنية، شاكرين ومثمنين جهود جهاز الشرطة بهذا المجال وما حققوه من إنجازات تسجل لهم .