التاريخ: 2019-12-10 18:57:20

المديرية العامة للشرطة - بحث سيادة اللواء حازم عطاالله اليوم سبل التعاون المشترك مع معالي وزير الداخلية التونسي هشام الفوراتي و مدير الأمن الوطني التونسي اللواء رشاد بالطيب خلال اجتماع  في جمهورية تونس .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية، ان الاجتماع الذي حضره سيادة اللواء حازم عطا الله والوفد المرافق له تخلله استعراض العلاقات الثنائية في المجال الشرطي وبحث سبل تعزيز وتطويرالعلاقات في كافة مجالات العمل الامني سواء على مستوى التدريب اوتبادل المعلومات الجنائية وتبادل الخبرات والتجارب وتم  الاتفاق على إعداد مسودة مذكرة تعاون لتنفيذ مضامين مذكرة التفاهم المقترحة بين وزارة الداخلية التونسية ووزارة الداخلية الفلسطينية .
وخلال الاجتماع نقل سيادة اللواء حازم عطاالله تحيات فخامة الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطينية و دولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية د. محمد اشتية  ، مشيدا بمستوى العلاقة التي تربط القيادتين والشعبين عبر العلاقة التاريخية التي امتزج فيها الدم التونسي مع الدم الفلسطيني وصولا لما هي عليه اليوم من علاقة مميزة تجسدت في تبادل الخبرة الفنية بين الطرفين وما نتج عنه من مساهمة في تطوير الاداء الشرطي وتقديم خدمات أفضل للمواطنين .
وبدوره أكد وزير الداخلية التونسي على خصوصية العلاقات الفلسطينية التونسية وما تكنه القيادة التونسية والشعب التونسي من محبة لفلسطين وقضيتها الوطنية معلنا استعداد بلاده الدائم لتقديم الدعم للشرطة الفلسطينية في كافة المجالات والانفتاح لتبادل الخبرات والتعاون الشرطي الكامل بما يخدم العمل الامني في البلدين الشقيقين .

وعبر مدير الامن الوطني عن شكره لما قدمته الشرطة الفلسطينية من تدريب متخصص لأشقائهم في تونس وحرص بلاده على توثيق وتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم رسالة الامن العربي المشترك .