التاريخ: 2019-12-10 10:48:53

جنين – استقبلت الشرطة اليوم وفد طلابي من مدرسة بنات جنين الثانوية في مدينة جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان وفداً طلابي من طالبات مدرسة بنات جنين الثانوية وبحضور معلمات من المدرسة والسيد بشار الجالودي مدير عام هيئة التفويض السياسي والوطني وممثلين عن مؤسسة انجاز فلسطين قاموا بزيارة لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الطلابي العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

وخلال الزيارة تحدثت احدى المعلمات حول رغبة طالبات المدرسة في التعرف على الشرطة عن قرب وعن طبيعة العمل الشرطي واقسامه والخدمات المقدمة من قبلهم للمواطن والاقتراب من الشرطة اكثر ومن عملهم وكسر حاجز الخوف من الاقتراب من الشرطة والتحدث معهم ومعرفة عملهم عن قرب.

بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة بالوفد الطلابي الضيف وبين ان الشرطة دائما تسعى لنقل الصورة المشرقة لشرطة المحافظة للمجتمع من خلال العمل الدؤوب على خدمة المجتمع وقاطنية وكذلك التقرب من المواطن وتلمس اجتياجاته والعمل بقدر المستطاع على توفير كل ما من شانه ان يحقق امنه وامانه واستقراره، بالاضافة الى الترحيب بكل من يطرق باب الشرطة وزيارتها للتعرف عليها وعلى العمل الشرطي من مؤسسات المجتمع وفعالياته ومنهم بشكل اكيد طلبة المدارس فالشرطة هي من الشعب والى الشعب وفي خدمة الشعب، وتسعى بكل امكاناتها وقدراتها وكوادرها على بسط سيادة القانون والنظام لتوفير المناخ الامن للمواطن ليحيى بحرية وكرامة وامان .

وتخلل الزيارة تنظيم جولة للوفد الطلابي الضيف للتعرف على اقسام وادارات مديرية شرطة المحافظة وطبيعة والية عمل هذه الاقسام برفقة مدير شرطة المحافظة والمشاركين في الزيارة.

وفي نهايتها تقدم كل من شارك في الزيارة بالشكر والثناء لمدير شرطة المحافظة على حفاواة الاستقبال وتحقيق الهدف من الزيارة .