التاريخ: 2019-12-09 19:11:52

جنين – كرمت بلدية يعبد مسا اليوم الشرطة في جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان التكريم جاء خلال زيارة قام بها وفد من بلدية يعبد ضم رئيس البلدية سائد الكيلاني واعضاء البلدية، وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف مدير شرطة المحافظة العقيد باسم واكد الجيوسي والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والمقدم امجد زيد مدير مركز شرطة يعبد .

وخلال الزيارة جرى الحديث حول عدد من القضايا التي تهم البلدة وتخدم مصلحة المواطن وتعاون الشرطة في حل هذه القضايا ووضع الآليات اللازمة لحلها من خلال طرح موضوع الازمة المرورية التي تتعرض لها البلدة وما تتسبب به من اعاقات مرورية في كثير من الاحيان، ووضع الشواخص المرورية التي تحد من ذلك، وكذلك مساندة البلدية في ازالة التعديات عن الطريق العام وتنظيم الحركة المرورية في المناطق لتسهيل الحركة على المواطنين فيها .

بدوره اكد العقيد باسم واكد الجيوسي على حرص شرطة المحافظة على تقديم كامل العون والمساندة لمؤسسات المجتمع المحلي ومنها البلديات في تحقيق اهدافها، كما أن شرطة المحافظة ومركز شرطة يعبد سيقوم جاهدا في تلبية مطالب البلدية في ايجاد الحلول اللازمة لحل وانهاء جميع الظواهر السلبية ومنها المركبات الغير قانونية وازالة التعديات وصيانة الطريق العام من أي تجاوزات تذكر.

بدوره ثمن رئيس واعضاء البلدية الاستجابة الشرطية لندائهم حيال ذلك وقدموا شكرهم لكل الجهود والخدمات الشرطية التي تقدمها شرطة المحافظة للمواطنين .

كما وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للعقيد باسم واكد الجيوسي تقديرا منهم لكافة الجهود التي تبذل من قبل شرطة المحافظة في بسط الأمن والأمان في أرجاء المحافظة.