التاريخ: 2019-12-04 12:32:05

طولكرم - استضافت الشرطة اليوم وفد طلابي من فرقة السلامة المرورية بمدرسة ارتاح الأساسية  بهدف التعرف ميدانيا على عمل إدارات وأقسام الشرطة في طولكرم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك  وعدد من ضباط  الشرطة استضافوا اليوم  وفدا طلابيا  من مدرسة ارتاح  الأساسية  يرأسه  مديرة المدرسه أ.ساجية كتانة وأ. الاء يحيى من الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم وقدمو خلال الزيارة مبادرة مع الشرطة (متطوعون صغار لطرق بلا اخطار ) والهدف منها الحد من حوادث السير لطلبة المدارس.

ورحب العقيد يدك بالوفد الضيف مقدما لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة، وأن المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها والتعرف على إداراتها وأقسامها،  وأكد على دعم الشرطة للمبادرة التي تم تقديمها من المدرسة للحد من حوادث السير لدى الطلبة بشكل خاص وقام مدير شرطة المحافظة بالاجابة على الاسئلة التي قدمت من الطلبة.

وقام المقدم  سامر الزيتاوي  وضباط من شرطة المحافظة بعمل جولة للوفد الطلابي على إدارات وأقسام  الشرطة للتعرف على عملها، وأجاب مدراء الأقسام والإدارات والضباط  على كافة الأسئلة والاستفسارات التي وجهت لهم  من الطلبة،  والتي تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي ميدانيا، كما تم تقديم محاضرات شرطية وارشادات مرورية تهم الطلبة.

وقدمت  مديرة المدرسة والوفد الطلابي شكرهم  لمدير شرطة المحافظة ولكافة منتسبي الشرطة على تقديم التوعية الشرطية والأمنية  اللازمة واهتمامهم وتواصلهم مع المدرسة.