التاريخ: 2019-12-03 12:06:57

جنين – قامت الشرطة اليوم بتنظيم اللقاء السادس ضمن مشروع الشرطة المدرسية لطالبات مدرسة بنات برهان الدين العبوشي في مدينة جنين .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بان النقيب محمد قبها مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة وبحضور الملازم شهد محاجنه والملازم عهد الشلبي ومشاركة 55  طالبة من طالبات المدرسة قدم محاضرة حول الجرائم الالكترونية ضمن اللقاء السادس لمشروع الشرطة المدرسية.

وتحدث خلالها عن مخاطر وسلبيات وسائل الاتصال الحديثة والانترنت والجرائم الالكترونية وسلبياتها ومخاطرها على الأسرة الفلسطينية في حال استخدمت بالطريقة الخاطئة  بالاضافة إلى التطرق الى اهمية ان يكون هناك متابعة من قبل الاهل للأبناء وتوعيتهم بمخاطر هذه التكنولوجيا وفوائدها وتجنب الوقوع في الكثير من الاشكاليات الحياتية ومنها الوقوع تحت طائلة هذه الجرائم وسلبياتها.

وتخلل المحاضرة طرح الاسئلة من الطالبات المشاركات والاجابة عليها من قبل النقيب محمد قبها وضباط الشرطة .

ويشار الى ان هذا المشروع الشرطي يستهدف طالبات المدارس وتقديم المحاضرات الشرطية لهن من قبل العنصر النسائي في شرطة المحافظة بالشراكة مع ذوي الاختصاص من ضباط شرطة المحافظة لتشكيل وتاهيل كادر من طالبات هذه المدارس ليكونوا مساندين لدور الشرطة في عملية التوعية والارشاد والتنفيذ العملي لذلك ولاعداد الكادر المؤهل من طالبات المدرسة.