التاريخ: 2019-12-02 12:18:37

جنين – قامت اسرة حملة الامل ممثلة برئيسها الصحفي علي السمودي بزيارة الشرطة في جنين .

وذكرت ادارة  العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان الصحفي علي السمودي واعضاء حملة الامل نظموا زيارة لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم  ولقائهم  العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة .
وفي حديثه بين الاستاذ علي سمودي اهداف الحملة والغاية الرئيسية من تاسيسها والقائمة على مد يدالعون والمساعدة والمساندة لكل محتاج بشتى انواع الاحتياج وفتح الباب امام الخيرين والايادي البيضاء من ابناء المجتمع لايصال مساهماتهم وتبرعاتهم الى هذه العوائل فالحملة جسر تواصل يربط ابناء الشعب ببعضه لزيادة لحمته وتعاضضه وتكافله الاجتماعي .

كما وثمن خلال ذلك دور شرطة المحافظة ومجهوداتها في عملها القائم وبشكل رئيس على تقديم الخدمة الامنية للمواطنين فهي ايضا مساند ومساعد للشعب واحتياجاته فكما كان هناك الاحتياج المادي ايضا هناك الاحتياج المعنوي في مساعدة المواطنين وتحقيق امنهم وامانهم وحفظ حقوقهم وكرامتهم وشكر شرطة المحافظة على ذلك وخص بالشكر فرع العلاقات العامة والاعلام ودورها في التواصل مع مؤسسات المجتمع وفعالياته ودورها في افادة الطلبة وتواصلهم مع المدارس وتلمس احتياجاتهم وتوجيهات مدير شرطة المحافظة حيال ذلك وتواصله مع المدارس بادارتها وطلبتها والاثر الايجابي والانطباع الحسن لديهم .

بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي بالوفد الضيف وشكر مجهودات الحملة القائمة والهادفة الى تخفيف معاناة ابناء الشعب الفلسطيني الصامد والمناضل ومد يد العون لكل محتاج لهذا العون فكما هو الشعب الفلسطيني والعهد به متكاتف يساعد الكل فيه الكل بجميع اطيافه ومكوناته .
كما وابدى استعداد شرطة المحافظة الدائم الى مساندة كل الانشطة والفعاليات والمؤسسات الهادفة الى خدمة المجتمع وقاطنية بكل الامكانات والجهود المتاحة .