التاريخ: 2019-12-01 10:37:16

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة اربعة محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية والسلامة المرورية وافة المخدرات والاجسام المشبوهة لافادة 230 طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة اليامون قضاء محافظة جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد ابو الرب والرائد ماهر ابو مويس والملازم سجود ابو الرب من المركز الشرطي المتنقل والرائد اياد ابو الرب من فرع المرور والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات والملازم امين ابو الرب من فرع مكافحة المخدرات قدموا محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه.

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية في الجرائم الالكترونية والسلامة المرورية وافة المخدرات والاجسام المشبوهة وقد ألقوا هذه المحاضرات والتي استفاد منها 230 طالب وطالبة شملت مدارس بلدة اليامون وهي مدرسة ذكور الشهيد خليل الوزير الاساسية ، بنات شهداء اليامون الاساسية ، مدرسة ذكور بلال الاوسط الاساسية ، ذكور الصالحين الاساسية  .

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين.