التاريخ: 2019-11-27 12:00:49

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية والسلامة المرورية وافة المخدرات والاجسام المشبوهة وماهية عمل الشرطة  لـ 280 طالب وطالبة من طلبة مدارس بلدة ميثلون قضاء محافظة جنين.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل بحضور المقدم عماد ابو الرب والرائد ماهر ابو مويس والملازم سجود ابو الرب من المركز الشرطي المتنقل والمقدم مهنا شعبان من التفويض السياسي والرائد اياد ابو الرب من فرع المرور والنقيب نادر علاونه من فرع هندسة المتفجرات والملازم امين ابو الرب من فرع مكافحة المخدرات وقدموا محاضراتهم كل في مجال عمله واختصاصه.

وتمحورت هذه المحاضرات حول التوعية في الجرائم الالكترونية والسلامة المرورية وافة المخدرات والاجسام المشبوهة وماهية عمل الشرطة وقد ألقوا هذه المحاضرات والتي استفاد منها 280 طالب وطالبة شملت مدارس بلدة ميثلون وهي (مدرسة ذكور ميثلون الثانوية، بنات ميثلون الثانوية، مدرسة بنات ميثلون الاساسية مسقط، ذكور ميثلون الاساسية الاولى، ذكور ميثلون الاساسية الثانية).

من جهتها ثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية والإرشاد وقد لاقت الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين.