التاريخ: 2019-11-27 10:21:07

قلقيلية - كرمت اليوم إدارة المدرسة الثانوية الصناعية شرطة محافظة قلقيلية وذلك للدور المميز والجهود المبذولة  في حفظ الأمن والأمان والنظام العام وللتعاون الدائم مع إدارة وأسرة المدرسة الصناعية في قلقيلية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها أ. ساهر إعمر مدير المدرسة الصناعية والوفد المرافق له من الهيئة التدريسية في المدرسة بزيارة الى مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة قلقيلية وعدد من الضباط.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا التكريم جاء تقديرا لجهود مؤسسة الشرطة الفلسطينية في إنجاح ودعم مسيرة التعليم المهني والتقني ولدور الشرطة الريادي والمميز في حفظهم للأمن والأمان والنظام العام، ولتعاونهم الدائم مع إدارة وأسرة المدرسة ولدور الشرطة في توعية طلبة المدارس، إضافة إلى جانب إشراك الطلاب ميدانيا في العمل التوعوي المروري.

وتم تقديم دروع تكريمية لكل من العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة والمقدم رشدي بني عوده مدير إدارة المرور والرائد عايد عمر من إدارة المرور بشرطة المحافظة.

من جهته أعرب العقيد زهران عن شكره وتقديره العميق لهذا التكريم، مثمنا الجهود التي تبذلها أسرة وإدارة المدرسة الصناعية الثانوية في دعم المسيرة التعليمية مضيفا أن الشرطة شريك أساسي في العملية التربوية وخاصة في مجال محاضرات التوعية الأمنية الشرطية، مؤكدا أن الشرطة على استعداد تام للمشاركة وتأمين كافة الفعاليات والأنشطة التي تقدمها التربية والتعليم .